تحتوي على ثلاثة مكاتب تتلخص كما يلي :
  • مكتب الميزانية و المحاسبة:
  • حيث تكمن مهامه في ترتيب و تنظيم الرواتب العمال، وتسير الميزانية الخاصة بالمستشفى، وإعداد كشوف و الفواتير، وأيضا تجميع مختلف تقديرات الميزانية، ومتابعة الوضعية المالية.
  • مكتب الصفقات العمومية:
  • ومن المهام التي يقوم بها هذا المكتب إنشاء جميع الصفقات الخاصة بالمؤسسة، من أدوية أغذية، الاستشارات...الخ حيث يقوم المكتب بإنشاء دفتر الشروط الخاص بالصفقة المراد عقدها وإرسالها إلى وزارة الصحة من اجل الموافقة عليها،ويقوم بنشرها في الجريدة الرسمية ،ومن ثم يقوم هذا المكتب باستقبال الملفات و فتحها بحضور المدير،ثم يقوم بدراسة الملفات على مستوى موظفين المكتب،من اجل اختيار الملف المناسب وبعد اختياره تقوم بإرسال اسم الشخص للجريدة الرسمية من اجل نشره.
  • مكتب الوسائل العامة و التجهيزات
  • من المهام التي يقوم بها هذا المكتب المحافظة على كل ما يتعلق بالمستشفى ووممتلكاته ، وهو المسئول على نظافة المستشفى، وحظيرة السيارات، وعلى سيارات الإسعاف.....الخ .